رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لدوري السوبر الأفريقي على النايلسات

القنوات الناقلة لدوري السوبر الأفريقي على النايلسات

تعتبر بطولة دوري السوبر الأفريقي من البطولات الحديثة التي أدخلها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» على المسابقات القارية بين الأندية الأبطال، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة البطولة في التعرف على القنوات الناقلة لدوري السوبر الأفريقي على النايلسات.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» 8 فرق أفريقية فقط للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري السوبر الأفريقي، وهي الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، وأنيمبا النيجيري وبترو أتلتيكو الأنغولي، ومازيمبي الكونغولي، وسيمبا التنزاني.

 وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم خريطة البطولة في الدور ربع النهائي، بحيث يلتقي الأهلي  مع سيمبا، بينما يلتقي الترجي مع مازيمبي، فيما يلتقي الوداد مع إنيمبا، وصن داونز مع بترو أتلتيكو.

وفي الدور نصف النهائي يلتقي الفائز من مباراة الأهلي مع سيمبا مع الفائز من مباراة صن داونز مع بترو أتلتيكو، فيما يلتقي الفائز من الوداد مع إنيمبا مع الفائز من لترجي مع مازيمبي، على أن يقام النهائي بين الفريقين الفائزين من المباراتين.

القناة الناقلة لدوري السوبر الأفريقي

حصلت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية على حق إذاعة مباريات دوري السوبر الأفريقي بداية من الدور ربع النهائي بشكل حصري على القمر الصناعي المصري النايلسات.

ويشار إلى أن أول مباريات النادي الأهلي المصري في بطولة دوري السوبر الأفريقي أمام فريق سيمبا، ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، حيث تقام المباراة على أرض الأخير في دار السلام، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية