رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم عطلة رسمية في مصر 15 أكتوبر 2023 بسبب الأمطار؟

هل اليوم عطلة رسمية في مصر 15 أكتوبر 2023 بسبب الأمطار؟

تردد بين المواطنين سؤال هل اليوم عطلة رسمية في مصر 15 أكتوبر 2023، تزامنًا مع الأمطار التي تساقطت على العديد من الأماكن المختلفة وبالأخص محافظة الإسكندرية.

عادة ما يحصل الطلاب على عطلة جراء التقلبات الجوية التي تحدث خلال فصل الشتاء، وفقًا لما يعلنه المحافظ فهل هناك بيان رسمي يشير إلى وجود عطلة اليوم في أي من المحافظات المختلفة؟.


​​​​​​​

هل اليوم إجازة رسمية؟

يهتم العديد من المواطنين بالعطلات الممنوحة من قبل الحكومة المصرية، وخاصة خلال فترة الشتاء، حفاظًا على صحة الطلاب من تلك الأجواء التي تتسبب في إصابتهم.

شهدت محافظة الإسكندرية، هطول الأمطار على مناطق متفرقة من الإسكندرية،صباح اليوم الأحد، يصاحبها نشاط فى حركة الرياح، وهو الأمر الذي تسبب في انتشار ذلك السؤال بين العديد من أولياء الأمور وكذلك الطلاب.

يعتبر اليوم الأحد بداية الأسبوع الدراسي في المدارس المختلفة، والذي يجرى بصورة طبيعية دون أي تغيير أو عطلات كما يعتقد البعض.

عملت المدارس المختلفة في مواعيدها الرسمية لتستقبل الطلاب على الرغم من سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار على العديد من المناطق المختلفة.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض محافظة الإسكندرية لأمطار خفيفة إلي متوسطة اعتبارًا من صباح السبت، لذا تم رفع حالة الطوارئ بالشركة استعدادا لهطول الأمطار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.