رئيس التحرير أحمد متولي
 الملك فيصل

الملك فيصل


مقولة الملك فيصل عن إسرائيل

يعتبر الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، من أكثر ملوك وحكام العرب الذين دعموا القضية الفلسطينية، منذ احتلالها من قبل الكيان الصهيوني.

ومع تصاعد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وقتل المئات من النساء والأطفال والأبرياء، تداول رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، كلمات للملك فيصل، عن إسرائيل، والجهاد وتحرير القدس من الاحتلال الصهيوني. 

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة  إلى 267، 60 % منهم من الأطفال والنساء، وارتفاع عدد المصابين إلى 9 آلاف مصاب.

​​​​​​​ ​​​​​​​

من أقول الملك فيصل عن إسرائيل

  • لو أجمع العرب جميعًا على أن يرضوا بوجود إسرائيل، وبتقسيم فلسطين، فلن ندخل معهم في هذا الاتفاق، وقد سبق لي وأن قلت إذا كان العرب حقيقة مخلصون وجادون وعازوم على أن يخلصلوا وطنهم فليتفضلوا.. وستكونون أنتم أول من يزور فلسطين.

  • نحن أيها الاخوة لسنا من يديرون المعارك من وراء المكاتب وأجهزة التليفون.. فإذا حلت الساعة ودق جرس الحرب، فتسروني أنا بنفسي وإخوتي وأبنائي أمامكم في هذه الحرب.

  • علموا أولادكم أن فلسطين محتلة، وأن المسجد الأقصى أسير، وأن الكيان الصيهونى عدو، وأن المقاومة شرف، وأنه لا يوجد دولة أسمها اسرائيل.

  • أتمنى وقبل كل شيئ زورا إسرائيل

  • أحد الأئمة يصف الخمر بأنها أم الخبائث، وأنا أقول أن الصهيونية هي أم الخبائث، لأن هي من أسباب هذه المشاكل كلها في العالم.