رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد البالون دور 2024 ومتى يبدأ الحفل؟

موعد البالون دور 2024 ومتى يبدأ الحفل؟

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم موعد البالون دور 2024، وهي الحفلة التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر، لمعرفة أفضل لاعب في العالم هذا العام.

تعمل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية على التنظيم والإعداد لحفل البالون دور في كل عام، لتتوجه جميع أنظار العالم إلى تلك الاحتفالية المميزة.

موعد حفل البالون دور 2024

ينتظر العديد من لاعبي كرة القدم حول العالم موعد حفل الكرة الذهبية، التي تعد من أهم الجوائز العالمية الفردية التي يسعى الكثير منهم في اقتناصه، فمن سيفوز باللقب بتلك النسخة.

من المقرر، أن ينطلق حفل بالون دور يوم الأثنين الموافق 30 من أكتوبر، وذلك على أحد مسارح العاصمة الفرنسية باريس العريقة.

​​​​​​​

متى يبدأ حفل البالون دور؟

يحرص العديد من الجماهير على معرفة الموعد المحدد لبداية الحفل المرتقب، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه فور انطلاقه وحتى النهاية لمعرفة الفائز باللقب.

يبدأ حفل البالون دور في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، حيث سيتم إذاعته عبر شاشة بي إن سبورت، أو يمكنك متابعته من خلال خاصية البث المباشر عبر الإنترنت.

يجدر الإشارة إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني ولاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، هو أكثر اللاعبين المتوجين بجائزة الكرة الذهبية.

واستطاع لاعب المنتخب الفرنسي، كريم بنزيما، أن يتوج باللقب في النسخة الأخيرة العام الماضي 2022.

تبدأ عملية التصويت على اللاعبين الأفضل حول العالم من المرشحين للفوز بجائزة البالون دور، قبل إقامة الحفل بوقت كافي حيث يتم الإعلان عن المرشحين عبر الموقع الرسمي للجائزة، ويبدأ الجمهور في التصويت على الأسماء لنيل الجائزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.