رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل خناقة المخرج مجدي الهواري بسبب فاتورة عشاء (صورة)

تفاصيل خناقة المخرج مجدي الهواري بسبب فاتورة عشاء (صورة)

يواجه المخرج مجدي الهواري أزمة كبيرة، حيث ينتظر أن يستدعى في النيابة العامة خلال ساعات، للتحقيق معه في بلاغ مقدم ضده بالاعتداء على العاملين في أحد المطاعم.

ماذا فعل مجدي الهواري مع طاقم مطعم زايد؟

كشفت إدارة مطعم شهير تديره شركة أجنبية في مدينة «الشيخ زايد» بمحافظة الجيزة، أن المخرج مجدي الهواري انخرط في مشاجرة مع العاملين به يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب إدارة المطعم الكائن في مجمع «أركان» التجاري بالشيخ زايد، نشبت المشاجرة في تمام الساعة العاشرة، بعد أن تناول المخرج صاحب الـ 44 عاما وجبة العشاء مع أبنائه الخمسة بداخله.

وبعد أن انتهى الواري ومن معه من تناول الطعام، قدم إليهم أحد العاملين لاستلام قيمة ما تناولوه، والتي تقدر بـ 4600 جنيه، بحسب إدارة المطعم.

رفض الهواري سداد هذا المبلغ، بدعوى أنه كبير، وطالب بخصم 50% من الفاتورة باعتباره أحد الشخصيات العامة.

أخبر العاملون في المطعم الهواري أنه تم تخفيض قيمة الفاتورة لتصبح 3600 جنيه، ولكنه رفض بسبب فارق 300 جنيه بين الفاتورة الجديدة وخصم الـ 50%.

حاول العلملون في المطعم إقناع الهواري بدفع الفاتورة الجديدة، بتوضيح أن مبلغ الـ 300 جنيه يمثل رسوم الخدمة.

حكت إدارة المطعم أن مجدي الهواري بدأ برفع صوته ثم راح يتعدى على العاملين في المطعم بالسب والضرب، وخرج دون سداد قيمة المأكولات.

​​​​​​​

حررت إدارة المطعم محضرا ضد المخرج مجدي الهواري يحمل رقم 3016 إداري الشيخ زايد أول سنة 2023.

وكشفت إدارة المطعم أن مجدي الهواري حاول إنهاء الخلاف بالتراضي بسداد قيمة الفاتورة وسداد تعويض عن التلفيات، وهو ما تم رفضه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011