رئيس التحرير أحمد متولي
 مشروبات غازية مصرية بديلة للمشروبات الداعملة لإسرائيل

مشروبات غازية مصرية بديلة للمشروبات الداعملة لإسرائيل

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على مشروبات غازية مصرية بديلة للمشروبات الداعملة لإسرائيل، بعد حملة المقاطعة التي دشنها العرب منذ اندلاع الحرب على فلسطين ومساندة العديد من الشركات للجيش الإسرائيلي.

قامت بعض الشركات الداعمة لإسرائيل بتوزيع هدايا مجانية من وجبات مجانية ومشروبات على الجنود الصهاينة، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين المواطنين بالدول العربية.

ويعتبر أبرز المشروبات الغازية المتواجدة في الأسواق داعمة لإسرائيل، حيث اندرجت تحت قائمة المنتجات المقاطعة التي تم العزوف عن شراؤها.


​​​​​​​

مشروبات غازية لا تدعم إسرائيل

عزم المواطنون على الوقوف أمام تلك المنتجات والشركات الداعملة لإسرائيل، بعد الحرب الدامية التي وقعت على الأراضي الفلسطينية على مدار الأيام الماضية.

ليس هناك العديد من الخيارات إلا أنه يوجد عدد من البدائل للمشروبات الغازية الداعمة لإسرائيل، والتي جاءت على النحو التالي:

  • فيروز

  • فروتز

  • سينا كولا

وتدعم الشركات المختلفة للمشروبات الغازية التي جاءت ضمن قائمة المقاطعة الاقتصاد الإسرائيلي والإستيطان.

كما يوجد العديد من العصائر الموجودة في السوق المصري، والتي من الممكن اقتناءها كبديل للمشروبات الغازية التي تدعم إسرائيل.

وتعتبر حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد ذلك الحرب الدامية، التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.