رئيس التحرير أحمد متولي
 لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان الجولة الثانية الموعد والقنوات الناقلة

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان الجولة الثانية الموعد والقنوات الناقلة

بعد أن نجح الإعلامي والكبيب المصري الشهير في تحقيق ما لم يستطع الكثيرون تحقيقه من نقل الصورة كاملة لما يحدث في غزة وتعرية أكاذيب إسرائيل، يترقب المصريون لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان الجولة الثانية، الموعد والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية ننشرها لكم للمشاهدة.

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان

وأعلن الإعلامي الشهير عن لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان الجديد، والذي ننقل لكم موعد إذاعته والقنوات التي من المقرر أن تنقله، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «إكس».

وعن حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان، كتب الأول: «ناس كتير بتبعت ان مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبًا دي كانت لينكات مضروبة. . الجولة التانية الأسبوع القادم. التفاصيل قريبًا. اللينك ..».

موعد حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان

وفيما يخص موعد حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان، فمن المقرر أن تعرض الجولة الثانية الأسبوع المقبل، حيث نشر كلا الطرفين عبر صفحتهما على منصة إكس أن، الثلاثاء 24 أكتوبر، إعلان اللقاء الثاني الذي سيجمعهما والذي كُتب عليه: «الأسبوع القادم وجهًا لوجه، بيرس مورجان x باسم يوسف ||، غير خاضعة للرقابة».

وبالتالي فمن المقرر أن يكون موعد لقاء باسم يوسف وبيرس مورغان يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، وهو ميعاد عرض البرنامج.

حوار باسم يوسف مع بيرس مورغان

وبحسب إعلان حوار باسم يوسف مع بيرس مورغان القنوات الناقلة التي من المقرر أن تعرض اللقاء هي:

  • قناة Talk T.V

  • موقع سكاي نيوز. كوم

  • قناة Fox nation

  • موقع يوتيوب

لقاء باسم يوسف كامل

وقد حقق لقاء باسم يوسف مع بيرس مورجان الأول نجاحًا كبيرًا من خلال المداخلة التي أجراها الثاني مع الأول، لتصل صورة الوضع في غزة وفلسطين بشكل صحيح إلى العالم، ما جعلها تحقق مبتغاها ويصل صداها إلى الكثيرين.

وكان باسم يوسف قد طلب من بيرس مورغان بعد الحلقة التي جمعتهما معًا أن يقوم باستضافته وجهًا لوجه لمرة ثانية لكي يتحدث عن الأوضاع ويمحو كل المغالطات التي يتعمد الإعلام الغربي تصديرها عن إسرائيل وفلسطين.

ورد الإعلامي الشهير على ضيفه بوعد بإجراء مقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان مرة أخرى كما طلب منه، وسرعان ما تحقق.

وأكد مورغان أن حلقته مع باسم يوسف حققت مشاهدات غير مسبوقة في تاريخ برنامجه، حيث بلغت 15 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، فيما لم تتعد مداخلة بيرشبيجل الذي هاجمه يوسف في لقائه 15 مليون طوال عام كامل.

يمكنكم مشاهدة لقاء باسم يوسف وبيرس مورغان كامل من الفيديو التالي:

ولمشاهدة فيديو باسم يوسف مع بيرس مورغان مترجم اضغط على الفيديو الآتي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية