رئيس التحرير أحمد متولي
 حساب غزة الآن

حساب غزة الآن


مغردون يفضحون حساب غزة الآن على تويتر.. ينتمي للكيان الصهيوني

يعتبر حساب «غزة الآن»، على مواقع التواصل الاجتماعي، من أكثر الحسابات انتشارا وتغطية للحرب العنيفة التي يتعرض لها سكان أهالي قطاع غزة، من جانب الجيش الإسرائيلي.

وأصبح حساب غزة الآن، على منصة إكس -تويتر سابقًا- هو مصدر قوي للأحداث الجارية الأن في قطاع غزة، والإبادة الجماعية التي يتعرض لها سكان القطاع.

ولاحظ عددا كبيرًا من نشطاء منصة إكس، أن حساب غزة الآن، يغرد من إسرائيل، وينتمي للكيان الصهيوني.

هل حساب غزة الآن إسرائيلي؟

نشر مغرد على حسابه الشخصي على منصة إكس، صورًا وآدلة تكشف أن حساب غزة الآن، يغرد من إسرائيل، وطلب من الناس التبرع لحسابات مربوطة بمواقع للقمار داخل الأراضي المحتلة.

وبحسب ما جاء على رواية المغرد، طلب من القائمين على حساب غزة الآن، أن يوضحوا ما إذا كانوا يغردون من إسرائيل أم لا، ولكنهم لم يردوا عليه وقاموا بحضره من حسابهم على إكس. 

وقال مغرد أخر أن حساب غزة الآن، على موقع التواصل الاجتماعي تليجرام، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، ارتفع عدد مشتركيه من 300 ألف، إلى مليون و600 ألف متابع على المنصة.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2023، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات حيش الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على سكان قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 من أكتوبر 2023، ارتفع إلى أكثر من 6504 شهيدا «6400 في قطاع غزة، 104 في الضفة الغربية» ونحو 19 ألف جريح «17 ألفا في قطاع غزة، 900 في الضفة الغربية».