رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل سقوط صاروخ طابا المتاحة حتى الآن.. تعرف عليها

تفاصيل سقوط صاروخ طابا المتاحة حتى الآن.. تعرف عليها

قالت مصادر مطلعة، إن حادث سقوط صاروخ على الأراضي المصرية في مدينة طابا التابعة لمحافظة جنوب سيناء، لا يزال قيد الفحص والتحقيق حتى كتابة هذه السطور، للوقوف على حقيقة الموقف حتى يتبين الجهة المسئولة عن إطلاقه ما تسبب في إصابة مبنى مصر وإصابة ٦ مواطنين.

وأوضحت المصادر في تصريح لـ«شبابيك» إن الجهات المختصة في مصر، اتخذت الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات حادث سقوط صاروخ طابا داخل الأراضي المصرية، وأجرت جهات أخرى اتصالات على أعلى مستوى للوقوف على الجهة التي تقف خلف صاروخ طابا القادم من قطاع غزة جراء عدوان الجيش الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

على جانب آخر نقلت وكالات الأنباء العالمية رد الجهات الإسرائيلية وتعليق إسرائيل على سقوط الصاروخ على طابا داخل الأراضي المصرية، حيث قالت إن الجيش الإسرائيلي أبلغ عن علمه بوقوع حادث أمني داخل الأراضي المصرية في مدينة طابا بجنوب سيناء.

وكتبت وكالة رويترز، الجيش الإسرائيلي قال: «نحن على علم بحادث أمني في منطقة طابا في مصر قرب حدود إسرائيل».

ودوى صوت انفجار في مدينة طابا المصرية بعد إصابة مبنى بأضرار تدميرية، وبعض ممتلكات المواطنين، جراء سقوط صاروخ داخل الحدود المصرية قادم من منطقة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ما تسبب في حالة من الجدل للتساؤل عن الجهة المسؤولة عن إطلاقه.