رئيس التحرير أحمد متولي
 دعاء اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي كامل

دعاء اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي كامل

الدعاء هو سلاح المؤمن القوي الواثق بالله ويعلم أنه قادر على نصرة عباده المستضعفين والانتقام من الظالمين، لاسيما دعاء اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي.

كان الرسول صلى الله عليه وسلم يردد دعاء اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي في العديد من الموقع العصيبة التي يمر بها، حتى كان ينصره الله تعالى.

دعاء اللهم أشكو إليك ضعف قوتي مكتوب كامل

يشعر العديد من المواطنين في الكثير من المواقف مثل الحروب وغيرها أنهم مكتوفي الأيدي، ولن يتبقى أمامهم سوى الدعاء ومناجاة الله لينصرهم على أعدائهم مثلما كان يفعل رسول الله.

ومن بين الأدعية التي يرددها جميع المسلمين في المواقف المختلفة هو دعاء اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي، والذي مكنك أن تردده كاملًا من خلال السطور التالية:

اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلَة حيلتي، وهواني على الناس، يا رب العالمين، أنت رب المستضعفين، وأنت أرحم الراحمين، وأنت ربي، إلى من تكلني إلى بعيد يتجهَمني أم عدو ملكته أمري؟ إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن يحل على غضبك، أو أن ينزل بي سخطك، لك العتبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك، اللهم إنك أنت الأعلم بما حل بي فيسر لي أمري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.