رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت مصر اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت مصر اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

عشاق كرة القدمة العالمية عامة والإسبانية خاصة يهتمون بالتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت مصر اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، لكونه الديري الأقوى والأهم على مستوى العام ويرغب الآلاف في مشاهدته.

وتتسم مباراة ريال مدريد وبرشلونة أو كلاسيكو الأرض بالندية والمنافسة القوية، وذلك لكونه يجمع بين فريقين من أقوى فرق كرة القدم حول العالم، والأكثر تتويجاً للبطولات المحلية الإسبانية، وكذلك الأكثر تتويجاً على الصعيد العالمي.

 مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم تأتي في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023 2024.

ويدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو القادم محتلاً المركز الثاني في المسابقة المحلية ومتصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 25 نقطة حصدها من 10 مباريات فاز خلالها بثمانية مباريات بينما تعادل في مباراة وحيدة وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

حيث تصدر جيرونا جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً بعدما لعب مباراة زيادة، ويمتلك في جعبته 28 حصدها من 11 مباراة فاز خلالها بـ 9 مباريات بينما تعادل مباراة وخسر أخرى.

​​​​​​​ميعاد ماتش الريال وبرشلونة بتوقيت مصر

يحين موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت مصر اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، في الدوري الإسباني  في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر يوم السبت القادم الموافق 28 أكتوبر 2023.

ويدخل برشلونة مباراته أمام ريال مدريد المنتعش في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسبانيا متخلفًا عن جيرونا صاحب المركز الثاني، ويمتلك برشلونة في رصيده 24 نقطة، حصدها من 10 مباريات فاز خلالها بسبعة مباريات وتعادل في 3 مباريات

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية