رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهد مرعبة من حادث الإسكندرية الصحراوي.. أطفال وسيدات تحاول النجاة من الموت (فيديو)

مشاهد مرعبة من حادث الإسكندرية الصحراوي.. أطفال وسيدات تحاول النجاة من الموت (فيديو)

اندلعت النيران في وهلة بالعديد من السيارات بحادث إسكندرية الصحراوي، ليتحول المشهد في أقل من الثانية لحالة من الهلع تسيطر على الجميع في تلك اللحظة، ليحاول الأطفال والكبار الفرار من تلك الحادث المروع.

رصدت مقاطع الفيديو المتداولة بشاعة حادث الإسكندرية الصحرواي، الذي وقع صباح اليوم السبت، بعد تثادم عدد من السيارات بعضهم ببعض، لتتعالى النيران في عدد من المركبات على الطريق.

تفاصيل حادث الإسكندرية الصحراوي

مع تعالي النيران في السيارات المتواجدة بطريق مصر الصحراوي بلغ الخوف والرعب داخل الكبار والصغار الذين أخذوا يفرون بعيدًا عن تلك النيران حدًا يفوق التصور.

تشعر وكأن تلك المشاهد في غزة بسبب حالة الرعب التي عاشها العديد من الأطفال والنساء بعد وقوع الحادق الأليم.، حيث أخذ الدموع تنهمر من أعين الطلاب الذين كانوا في طريقهم إلى المدرسة.

أوصالهم ترتجف خوفًا بعد رؤية ذلك المشهد على أرض الواقع، ومحاولتهم مستمرة للابتعاد عن موقع الحادث والنجاة من الخطر الذي حاوطهم.

تعالت صراخات الفتيات والسيدات اللاتي كانا في محيط الحادث بعدما سيطر عليهم الخوف، وخاثة بعد رؤية الموت يخطف الحياة من العشرات المتواجدين داخل تلك السيارات التي اشتعلت بها النيران نتيجة الحادث.

وصل عدد المصابين في الحادث إلى 63 شخصًا، ووجود صلة قرابة بين عدد 13 شخص من المصابين جراء الحادث، كما تبين وجود عدد من الحالات الحرجة بين المصابين نتيجة للاصطدام والحريق، فضلًا عن وفاة 32 شخص آخر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.