رئيس التحرير أحمد متولي
 حفل الكره الذهبية الساعة كام النهاردة؟ اعرف الموعد بالتحديد

حفل الكره الذهبية الساعة كام النهاردة؟ اعرف الموعد بالتحديد

تعتبر جائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، واحدة من أهم الجوائز الفردية التي تُمنح للاعبي الكرة حول العالم، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل عام من سيربح الجائزة، وهو ما يدفع العديد منهم للتساؤل حفل الكره الذهبية الساعة كام النهاردة؟.

ويتم إقامة حفل الكره الذهبية «بالون دور»،  بشكل سنوي وهي مقدمة من مجلة فرانس فوتبول العالمية، وبدأ تقديمها في عام 1956، وفي خلال الفترة من 2010 وحتى عام 2015 اتفقت المجلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم على توحيد جائزة أفضل لاعب، إلا أنه تقرر الانفصال مرة أخرى في عام 2016.

موعد حفل الكره الذهبية اليوم

عشاق كرة القدم على مستوى العالم على موعد مع حفل الكرة الذهبية «بالون دور» الممنوحة من مجلة فرانس فوتبول العالمية، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعتمد جائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، على قاعدة الاستفتاء، حيث يتم استفتاء قائمة تشتمل على 173 صحفي من حول العالم متخصصين في الشأن الرياضي.

وكانت جائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، تُمنح في البداية لأفضل لاعب حول العالم، إلا أنه تم استحداث جائزتين آخرتين خلال عام 2018، ليتم منح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة، وجائزة أخرى باسم جائزة كوبة والتي يتم منحها لأفضل لاعب شاب، وكذلك جائزة «ياشين»، والتي تمنح لأفضل حارس مرمى. 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية