رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023

حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023

ضرب النادي الأهلي وعشاقه وجمهوره موعداً مع مباراة الحسم في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، ويتزامن مع اقتراب إقامة المباراة تزايد عمليات بحث جماهير القلعة الحمراء على طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023.

وأعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023، وذلك بشكل إلكتروني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

وكان النادي الأهلي خاض مواجهة مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023  إمام فريق صن داونز على أرض الأخير ووسط جمهوره، في اللقاء الذي انتهى بفوز صن داونز بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» موعد  مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض استاد القاهرة الدولي.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

حددت شركة تذكرتي كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023 من خلال الضغط على الموقع التالي من هنا

  • الضغط على أيقونة المباريات.

  • اختيار مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023.

  • تحديد فئة التذكرة واتمام عملية الشراء.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية