رئيس التحرير أحمد متولي
 هل رشدي اباظة خال ياسر جلال؟ المعلومات الكاملة

هل رشدي اباظة خال ياسر جلال؟ المعلومات الكاملة

حجز الفنان ياسر جلال مكانة في الصفوف الأولى للممثلين المتميزين في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث تميز في أداءه لمختلف الشخصيات التي جسدها وخاصة في الدراما، ويتساءل عدد من جمهور الفنان هل رشدي اباظة خال ياسر جلال؟.

وذهب بعد من جمهور الفنان ياسر جلال إلى زعم بأن الفنان القدير الراحل، رشدي أباظة، تربطه علاقة قرابة مع ياسر، موضحين أن هذه القرابة هي أن الفنان الراحل يعتبر خال الفنان الشاب.

وبالبحث عن المعلومات بشأن الفنان ياسر جلال تبين أن من مواليد محافظة الإسكندرية في العام 1969، ويبلغ من العمر 54 عام، واسمه بالكامل هو ياسر محمد جلال أحمد توفيق.

ويعتبر ياسر جلال ابن اسرة فنية فوالده المخرج القدير، جلال توفيق، وشقيقه الأصغر هو الفنان الشاب، رامز جلال، وهو متزوج من خارج الوسط الفني بسيدة تدعة هبة مصطفى عبد المنعم، ولديها منها ابنتين.

هل رشدي اباظة قريب ياسر جلال؟

شبه العديد من عشاق ومحبي الفنان ياسر جلال بالفنان الراحل رشدي أباظة، حتى أن البعض منحه لقبة رشدي أباظة الجديد، نظراً لوجود بعض الشبه فيما بينهما.

إلا أنه تم بعض التقارير والمنشور عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتي تدعي وجود صلة قرابة بين رشدي أباظة وياسر جلال، وهو مالم يأتي الفنان ياسر جلال على ذكره بأي شكل من الأشكال، وكذلك شقيقه الفنان رامز جلال، مما يعني أنه لا توجد أية علاقة قرابة بينما ياسر جلال ورشدي أباظة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية