رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد كراون جول 2023 بتوقيت مصر والسعودية

موعد كراون جول 2023 بتوقيت مصر والسعودية

تتعلق أنظار عشاق رياضة المصارعة الحرة للمحترفين مع حلول موعد كراون جول 2023 بتوقيت مصر والسعودية، حيث يحظى هذا العرض باهتمام العديد من عشاق هذا النوع من الرياضة في العالم العربي والعالم بشكل عام.

ويأتي عرض كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في السعودية، والذي انطلقت فعاليات نسخته الرابعة في العاصمة السعودية الرياض، وتنطلق فعاليات كراون جول في منطقة بوليفارد رياض سيتي، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق أهمية في موسم الرياض.

 ويحظى كراون جول 2023 باهتمام العديد من عشاق هذا النوع من رياضة المصارعة الحرة للمحترفين، حيث يشهد منافسات قوية للعديد من نجوم هذه الرياضة، سواء على المستوى الفري أو المستوى الجماعي.

كراون جول 2023 متى؟

من المنتظر أن تنطلق فعاليات عرض كراون جول 2023 في منطقة بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياضة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

ويضم عرض كراون جول مباريات فردية، حيث سيتم التنافس على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل، كما سيتم التنافس على لقب بطولة WWE، هذا إلى جانب المباريات الخماسية لبطولة العالم للسيدات، بالإضافة إلى مباريات المصارعة الحرة للمحترفين سيدات للمنافسة على الفوز بلقب العالم للسيدات.

كما يهتم العديد بمشاهدة كراون جول 2023، حيث ستشهد نسخته هذا العام احتمالية حضور النجم البرتغالي ولاعب كرة القدم الدولي، كريستيانو رونالدو، كما سيشارك كبار نجوم المصارعة الحرة للمحترفين مثل راي ميستيريو، وجون سينا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية