رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مباراة الأهلي والنور السعودي في سوبر جلوب 2023 لايف

بث مباشر مباراة الأهلي والنور السعودي في سوبر جلوب 2023 لايف

يفتتح النادي الأهلي لكرة اليد أولى مواجهاته اليوم أمام نظيره السعودية فريق النور وصيف الدوري السعودي في نسخته الماضية، ونوفر لجماهير وعشاق القلعة الحمراء بث مباشر مباراة الأهلي والنور السعودي في سوبر جلوب 2023 لايف.

وتُقام بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2023»، في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر 2023، ويشارك النادي الأهلي في البطولة لكون بطل الدوري المصري الممتاز لكرة اليد.

ويتنافس في النسخة الرابعة من بطولة العالم للأندية لكرة اليد أو سوبر جلوب 2023 الحالية، نحو 12 فريق ممثلين عن 10 دول، حيث يشارك فرق ماجديبورغ الألماني بصفته حامل لقب النسخة الماضية، بينما يشارك كيلسي البولندي بصفته بطل أوروبا.

وعربياً يشارك كل من النجمة البحريني بصفته بطل آسيا، والأهلي المصري بصفته بطل أفريقيا، والخليج السعودي بصفته بطل الدوري السعودي، والنور السعودي بصفته وصيف الدوري السعودي.

كما يشارك فريق سان فرناندو الأرجنتيني بصفته بطل أمريكا الجنوبية والوسطى، وهيت الأمريكي بصفته بطل أمريكا الشمالية والكاريبي، وجامعة كوينزلاند الأسترالي بصفته بطل أوقيانوسيا.

وكذلك فريق برشلونة الإسباني بصفته مرشح من الفيفا، بجانب فوكس برلين الألماني بصفته مرشح من الفيفا، وفريق الكويت الكويتي بصفته بطل البطولة العربية.

​​​​​​​مشاهدة مباراة الأهلي لكرة اليد مباشر الآن

يمكن للراغبين في مباراة الأهلي والنور السعودي في سوبر جلوب 2023 في بث مباشرة لحظة بلحظة من خلال النافذة التالية:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية