رئيس التحرير أحمد متولي
 هل في تعليق دراسة غدًا الأربعاء 8 نوفمبر بالمملكة العربية السعودية؟

هل في تعليق دراسة غدًا الأربعاء 8 نوفمبر بالمملكة العربية السعودية؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور هل في تعليق دراسة غدًا الأربعاء 8 نوفمبر بالمملكة العربية السعودية، تزامنًا مع الاضطربات الجوية التي ضربت العديد من المدن المختلفة في السعودية.

عادة ما تمنح وزارة التعليم السعودية إجازة لطلابها من الحضور إلى المدرسة بسبب سوء الحالة الجوية، ليتم تحويل اليوم الدراسي إلى المنصات الإلكترونية من المنزل، وهو الأمر الذي يتم تطبيقه حينما تسوء الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية.

​​​​​​​

هل يوجد تعليق دراسة بكرة في السعودية؟

ساءت حالة الطقس خلال الأيام الأخيرة الماضية في العديد من المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي تسبب في تعليق الدراسة بعدد من المدارس والجامعات.

تشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، إلى هطول أمطار تتفاوت شدتها من متوسطة إلى غزيرة على العديد من المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية غدًا الأربعاء.

ولكن لا تعلن وزارة التعليم السعودية عن أي تعليق للدراسة في المدارس غدًا الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023، على الرغم من هطول الأمطار في العديد من المناطق المختلفة.

الجدير بالذكر، أن مع تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية يتم الإعلان من خلال وزارة التعليم السعودية للمدن التي تم تعليقها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.