رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جلاكسي مقاطعة وتدعم إسرائيل؟

هل جلاكسي مقاطعة وتدعم إسرائيل؟

حرص عشاق الشيكولاتة على معرفة أنواع الشيكولاتات التي تتواجد في قائمة المقاطعة لتجنبها، متسائلين هل جلاكسي مقاطعة أم بديل، وذلك بعد إعلان تلك القائمة التي يجب العزوف عنها.

وتعتبر شيكولاتة جلاكسي واحدة من أشهر الأنواع المتواجدة في الأسواق المصرية، الأمر الذي أثار حالة من الاهتمام بين المواطنين للتعرف على أصل المنتج.

هل شيكولاتة جلاكسي تبع المقاطعة؟

هناك اهتمام واسع من قبل الجمهور لمعرفة المنتجات التي تدعم إسرائيل حتى يتمكنوا من العزوف عنها، وإيجاد بدائل مختلفة لها محلية وهو النظام المتبع حاليًا بين جميع المصريين.

تملك جالكسي عدة منتجات بأنواع مختلفة من الشوكولاتة بما في ذلك شوكولاتة الحليب، والكراميل، والبندق، والفواكه، وغيرها العديد من الأنواع.

​​​​​​​

صنعت شيكولاتة جلاكسي للمرة الأولى عام 1960 وذلك في المملكة العربية المتحدة، الأمر الذي يجعلها من ضمن المنتجات الداعمة لإسرائيل، والتي تم العزوف عنها من قبل العديد من المواطنين في مصر والدول العربية المختلفة الداعمة للقضية الفلسطينية.

​​​​​​​

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة للمنتجات تأتي في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.