رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تسالي مقاطعة أم لا وما موقفها من القضية الفلسطينية؟

هل تسالي مقاطعة أم لا وما موقفها من القضية الفلسطينية؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة هل تسالي مقاطعة أم لا وما موقفها من القضية الفلسطينية، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية شراؤها أم إيجاد بديل لها.

جعلت حملة المقاطعة هناك اهتمام كبير بين المواطنين لمعرفة أصل الشركات المنتجلة لجميع السلع المتاحة في السوق المصري، ومن هنا يتم وضع كل منتج إما بقائمة المقاطعة أو البدائل المتاحة.

​​​​​​​

هل تسالي مقاطعة أم بديل؟

يعتبر بسكويت تسالي من أبرز المنتجات المتاحة في الأسواق، حيث تبحث العديد من الأمهات عن بدائل لتلك السلع التي تدعم إسرائيل.

​​​​​​​

ولكن تسالي هو أحد المنتجات ذات الإنتاج المحلي، التي يمكن أن تكون بديل للعديد من المنتجات المختلفة الموجودة في قائمة المقاطعة.

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة للمنتجات تأتي في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وعلى مدار الفترة الماضية بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.