رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي في كرة اليد اليوم أمام الخليج في سوبر جلوب 2023

نتيجة مباراة الأهلي في كرة اليد اليوم أمام الخليج في سوبر جلوب 2023

خاض المارد الأحمر اليوم آخر مواجهاته في كأس العالم للأندية في كرة اليد، ويهتم العديد من مشجعي ومحبي القلعة الحمراء في التعرف على نتيجة مباراة الأهلي في كرة اليد اليوم أمام الخليج في سوبر جلوب 2023.

نتيجة ماتش الأهلي في كرة اليد اليوم

وواجه النادي الأهلي نظيره الخليج من أجل تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية في كرة اليد، وذلك بعدم تخطى عقبة فريق الكويت الكويتي، بنتيجة 35 مقابل 25 هدف.

 اختتم النادي الأهلي منافسات الشوط الأول من مباراته أمام فريق الخليج بنتيجة 16 مقابل 14 هدف، ثم انتهى الشوط الثاني بالتعادل بواقع 30 هدف لكل فريق.

ولجأ حكم المباراة إلى ركلات الترجيح الجزائية، والتي حسمها المارد الأحمر بواقع 5 أهداف مقابل أربعة لصالح الخليج، لينهي الأهلي منافساته في البطولة في المركز الخامس.

وكان المارد الأحمر استهل مشواره في إطارة منافسات بطولة كأس العالم للأندية في كرة اليد 2023 المقامة في السعودية، بالفوز على فريق النور السعودي لكرة اليد، 38 مقابل 20 هدف.

بينما لم يحالف الحظ الأهلي حيث واجه أقوى مرشحي البطولة في المباراة الثانية وهو فريق برشلونة الإسباني ليتلقى الخسارة بنتيجة 37 مقابل 26 هدف.

من الجدير بالذكر أن بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2023»، تُقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر 2023، ويشارك النادي الأهلي في البطولة لكون بطل الدوري المصري الممتاز لكرة اليد.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية