رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة جامعية تنتحر من أعلى مبنى كلية التربية بجامعة سوهاج

طالبة جامعية تنتحر من أعلى مبنى كلية التربية بجامعة سوهاج

في واقعة مأساوية شهدها حرم كلية التربية بجامعة سوهاج، أقدمت طالبة جامعية على التخلص من حياتها، وذلك بإلقاء نفسها من أعلى مبنى كلية التربية.

وأفاد شهود عيان أن إحدى طالبات كلية التربية التابعة لجامعة سوهاج، قد ألقت بنفسها من الطابق الرابع للكلية ليصطدم جسدها بأرض الكلية بعد السقوط من هذا الارتفاع الشاهق.

وأسرع المتواجدون في محل الحادث لإنقاذ زميلتهم التي سقطت دون حراك، وبعد استدعاء رجال الإسعاف تبين أنها قد لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة من شدة السقطة.

وكان اليوم الجامعي في كلية التربية الواقعة بجامعة الكوامل التي تتبع جامعة سوهاج إدارياً بشكل طبيعي، إلا أنه وخلال تواجد الطلاب في داخل حرم الكلية، فوجئوا بصوت صدمة قوية على أرضية المبنى ليكتشفوا بعد ذلك أنه الصدمة مصدرها ارتطام جسم زميلة لهم سقطت من الدور العلوي.

وكشف شهود عياد كانوا بالقرب من الفتاة لحظة الحادث، أنه لم يكون هناك أحد بالقرب منها ولكنها ألقت بنفسها بدون تدخل من أحد، في إشارة إلى وجود نيه لديها للتخلص من حياتها.

 بدورها أبلغت إدارة جامعة بني سويف الجهات الأمنية، حيث تم تحرير بلاغ تلقته مديرية أمن سوهاج، أفاد بإقدام طالبة على التخلص من حياتها، وذلك من خلال إلقاء نفسها من أعلى مبنى كلية التربية بجامعة الكوامل.

وبعد ورود البلاغ تحركت قوة أمنية إلى موقع الحادث لمعاينة الواقعة والوقوف على الأسباب والتفاصيل، وقد تم العثور على جثمان الطالبة ملقى على الارض وقد لفظت أنفاسها الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سوهاج التعليمية لإجراء التشريح الظاهري وإتمام التحقيقات.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية