رئيس التحرير أحمد متولي
 لمار مقاطعة وما موقفها من إسرائيل؟

لمار مقاطعة وما موقفها من إسرائيل؟

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على أصل المنتجات الموجودة في الأسواق حاليًا بعد اطلاق الحملة، لاسيما لمار الذي يعد من أشهر أنواع الحليب الموجودة، فهل لمار مقاطعة وما موقفها من إسرائيل؟.

بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات والشركات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

اقرأ المزيد:

ugo cola مقاطعة أم بديل؟

هل لمار مقاطعة؟

أصبح هناك العديد من البدائل لجميع المنتجات المستوردة التي تدعم إسرائيل، بل وظهرت على حسابها بشكل ملحوظ في الأسواق بعد انطلاق الحملة، ليتهافت عليها العديد من المواطنين.

يعتبر لمار من الشركات المصرية الموجودة كبديل للعديد من المنتجات التي تدعم إسرائيل، حيث نالت منتجاته إعجاب العديد من المواطنين كباقي المنتجات المصرية التي كان لها حظ وافر من الدعم.

استطاعت العديد من المنتجات المصرية أن تحتل مكان المنتج المستورد للبلاد الداعمة للكيان الصهيوني في وقت قصير، وذلك بعد الحرب على قطاع غزة.

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة للمنتجات تأتي في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.