رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في السلة اليوم بالدوري المرتبط

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في السلة اليوم بالدوري المرتبط

​​​​​​​يرغب العديد من الجماهير في التعرف على نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في السلة اليوم بالدوري المرتبط، وهو اللقاء الذي يحسم تأهل أي من الفريقين إلى نصف النهائي.

وكان قد تفوق النادي الأهلي على نظيره الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت بصالة ميت عقبة بنتيجة 81 مقابل 66 هدف للزمالك، لذا يحاول الاحتفاظ على ذلك التقدم.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة

التقى الأهلي مع نظيره الزمالك اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري المرتبط للمحترفين.

وتمكن النادي الأهلي من التفوق على الزمالك منذ بداية اللقاء وحتى إعلان الحكم نهاية المباراة النارية التي وقعت بين الفريقين.

حقق فريق مرتبط الأهلي تحت 18 سنة على نظيره الزمالك نتيجة 72 مقابل 58، ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة، لتمكن من حجز مكانًا له في نصف النهائي.

ومن المقرر، أن يلتقي النادي الأهلي في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة مع الفائز من الجزيرة والاتحاد، التي تقام في إطار مباريات ربع نهائي دوري المرتبط.

كان قد عوقب الفريفين بعد المباراة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمالك بسبب تجاوزات عدة، ما نتج عنه تغريم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف جنيه، لما بدر من مشجعيه بإلقاء الزجاجات على جماهير الزمالك، وتغريم نادي الزمالك مبلغ 30 ألف جنيه لعدم الالتزام بالتعليمات الصادرة قبل المباراة بمنع دخول الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.