رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات نصف العام للصف السادس الابتدائي 2024

موعد امتحانات نصف العام للصف السادس الابتدائي 2024

يهتم العديد من أولياء الأمور بالتعرف على موعد امتحانات نصف العام للصف السادس الابتدائي 2024، كي يتمكنوا الاستعداد لخوض ماراثون الاختبارات واستذكار الدروس المقررة في منهج الفصل الدراسي الأول بدقة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بداية امتحانات نصف العام الدراسي 2023 2024، وذلك من خلال الخريطة الزمنية التي تم اطلاقها مع بداية العام الدراسي.

​​​​​​​

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2024

يتأهب العديد من الطلاب بالصف السادس الابتدائي لموعد امتحانات الترم الأول، حتى يتمكنوا من حل أي سؤال يأتي في الامتحانات للحصول على الدرجة كاملة.

وباتت امتحانات الترم الأول من أهم ما يشغل تفكير أولياء الأمور خلال الفترة الراهنة، وخاصة مع التوتر الذي يتخلل العديد منهم بسبب المنهج الجديد.

أكدت وزارة التربية والتعليم، في الخريطة الزمنية، أن موعد انطلاق امتحانات نصف العام  2024 ستكون يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024.

ومن المقرر أن يتم الإعلان قبلها عن جداول امتحانات الصف السادس الابتدائي في المحافظات المختلفة، والتي قد تختلف عن بعضها البعض وفقًا لما تعلنه كل إدارة.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن إجازة نصف العام الدراسي تبدأ يوم 27 يناير 2024 رسميًا لجميع المراحل الدراسية المختلفة، حيث تكون قد انتهت امتحانات الترم الأول بمختلف المحافظات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.