رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات نصف العام للصف الرابع الابتدائي 2024

موعد امتحانات نصف العام للصف الرابع الابتدائي 2024

يترقب العديد من أولياء الأمور موعد امتحانات نصف العام للصف الرابع الابتدائي 2024، حيث هناك العديد من الاستعدادت التي تجرى مع اقتراب الامتحانات لاسيما التركيز على المراجعات وحل النماذج والأسئلة المختلفة.

تبدأ المراجعات في الفترة الأخيرة قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، ليتمكن الطالب من استذكار المواد جيدًا والحصول على أهم الأسئلة التي من المتوقع أن تأتي في الامتحانات.

​​​​​​​

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المخطط الدراسي الذي يتم تطبيقه بجميع المدارس المختلفة، سواء الحكومية والخاصة والتجريبية عربي ولغات.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي تم اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

ومع اقتراب موعد امتحانات الترم الأول تقوم كل إدارة بإعلان جدول الامتحانات الخاص بكل مرحلة في المحافظات المختلفة.

على أن تنتهي جميع الاختبارات يوم 27 يناير 2024 رسميًا لجميع المراحل الدراسية المختلفة، لتبدأ إجازة نصف العام لجميع المدارس بالمحافظات المختلفة.

يجدر الإشارة إلى أن مواعيد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول تختلف من محافظة لأخرى، لذا عليك اتباع الجدول الصادر عن الإدارة التعليمية لأنها ليست مركزية.

ويجرى الآن مراجعة الدروس المختلفة التي تم الانتهاء منها وصولًا لنهاية منهج الترم الأول، حتى تبدأ المراجعة النهائية لجميع المواد المختلفة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.