رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة مصر اليوم الأحد مذاعة على أون سبورت أمام سيراليون؟

هل مباراة مصر اليوم الأحد مذاعة على أون سبورت أمام سيراليون؟

يسعى جمهور الساحرة المستديرة إلى متابعة لقاء منتخب الفراعنة، فهل مباراة مصر اليوم الأحد مذاعة على أون سبورت أمام سيراليون؟.

يواجه المنتخب المصري نظيره سيراليون على أرضية ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

هل مباراة مصر وسيراليون مذاعة على أون سبورت؟

يترقب العديد من الجماهير المصرية مباراة مصر وسيراليون اليوم لمعرفة الفائز بذلك اللقاء، ومدى قرب المنتخب المصري من وجوده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب مصر أمام سيراليون اليوم الأحد في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يهتم الجمهور بالقناة التي من خلالها يمكنك متابعة اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم وحتى إعلان النتيجة النهائية للمباراة.

يستطيع الجمهور متابعة المباراة من خلال قناة أون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق نقل مباريات الفراعنة في تصفيات المونديال خارج وداخل مصر.

وكانت قد أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصرى في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي.

يجدر الإشارة إلى أن مباراة مصر وسيراليون من أهم المباريات التي يسعى الفريق لتحقيق الفوز بها، حتى يسهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.