رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم tiger 3 عبر قناة مجانية ومفتوحة على النايلسات

موعد عرض فيلم tiger 3 عبر قناة مجانية ومفتوحة على النايلسات

حقق فيلم tiger 3 نجاحاً كبيراً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بعد أيام من طرحه في دورم العرض المختلفة، وهو ما دفع العديد من المهتمين بمشاهدة الفيلم في التعرف على موعد عرض فيلم tiger 3 على القنوات المجانية والمفتوحة.

ويمثل فيلم tiger 3 بمثابة عودة قوية للفنان الهندي العالمي، سلمان خان، والذي يجسد شخصية تايجر، حيث تشاركه في البطولة الفنانة الهندية، كاترينا كيف، والتي تجسد شخصية زويا، وهو امتداد للجزئيين السابقين اللذين حققا نجاحاً كبيراً.

كما يشارك في الفيلم عدد من الممثلين الهنود، من بينهم رافاثي، وريدهي دوجرا، ورانفيرشوري، وعمران هاشمي، وريتشارد باكتي كلاين، و فيشال جيثوا، وريتشارد باكتي كلاين، وكومود ميشرا، وفيشال جيثوا، و فينس ديكوستا، وغيرهم من العديد من النجوم.

ويأتي فيلم tiger 3 من إخراج المخرج الهندي، مانيش شارما، والفيلم من تأليف مشترك لكل من أديتيا شوبرا، وشريدهار راجافان، وأخيراً نيلش ميسرا.

 موعد عرض فيلم tiger 3

ويفضل البعض مشاهدة الأفلام داخل المنزل عبر القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية الحديثة وخاصة الهندية، حيث أعلنت قناة عن موعد عرض فيلم tiger 3 عبر شاشتها وهي قناة مفتوحة ومجانية على القمر الصناعي المصري النايلسات.

وكشفت قناة فوكس موفيز «fox movies tv» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها ستقوم بعرض فيلم عرض فيلم tiger 3، عبر شاشتها على تردد «11678 - رأسي».

كان فيلم tiger 3 تم طرحه في دور السينمات المصرية اعتبارًا من يوم الأربعاء 15 نوفمبر، حيث حقق إيرادات كبيرة منذ أول أيام عرضه، بالتزامن مع الإقبال على مشاهدة الفيلم داخل السينما.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية