رئيس التحرير أحمد متولي
 متى سيلعب منتخب مصر للشباب اليوم أمام المغرب في بطولة شمال أفريقيا 2023

متى سيلعب منتخب مصر للشباب اليوم أمام المغرب في بطولة شمال أفريقيا 2023

يخوض منتخب شباب الفراعنة لكرة القدم اليوم مواجهته الرابعة في بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، ويرغب المهتمين بمتابعة مبارياته في التعرف على متى سيلعب منتخب مصر  للشباب اليوم أمام المغرب في بطولة شمال أفريقيا 2023.

وخاض منتخب مصر للشباب ثلاث مواجهات سابقة في إطار منافسات بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 2023 المقامة في تونس، تعادل في مباراة وفاز في الثانية بينما تلقى الهزيمة في المباراة الثالثة.

وافتتح منتخب مصر للشباب سلسلة مبارياته في بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 2023، بمواجهة منتخب ليبيا للشباب، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفاز منتخب مصر للشباب في ثاني مواجهاته على نظيره الجزائري بثلاثية نظيفة دون رد، ثم تلقى هزيمة ثقيلة من صاحب الأرض والجمهور وحامل لقب النسخة الماضية من البطولة، المنتخب التونسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة منتخب مصر للشباب اليوم أمام المغرب

 يحين موعد مباراة منتخب مصر للشباب اليوم أمام المغرب في تمام الساعة الثالثة عصر الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة.

ويحتاج شباب منتخب مصر اليوم إلى الفوز من أجل الحفاظ على حظوظهم للفوز بالبطولة، حيث يعتمد نظام البطولة على نظام النقاط، حيث يفوز باللقب المنتخب الأكثر جمعاً للنقاط من مواجهاته مع المنتخبات الأخرى.

مع العلم أن بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 2023، تضم خمسة منتخبات هي «منتخب مصر، ومنتخب تونس، ومنتخب الجزائر، ومنتخب المغرب، ومنتخب ليبيا»، مع العلم أن كل منتخب يلعب أربع مباريات مع المنتخبات الأخرى.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية