رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التصويت للأهلي أفضل فريق في العالم ضمن جوائز جلوب سوكر

رابط التصويت للأهلي أفضل فريق في العالم ضمن جوائز جلوب سوكر

أعلنت مؤسسة جلوب سوكر المعروفة أيضا باسم «دبي دورز» فتح باب التصويت لاختيار أفضل فريق كرة قدم في العالم لعام 2023 بتصويت الجمهور.

وكشفت المؤسسة الإماراتية عن اختيار الأهلي في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل فريق في العالم عن عام 2023 بين مجموعة من الأندية العالمية من مختلف القارات.

واستحق النادي الأهلي التواجد بين 20 ناديا يتنافسون على جائزة الأفضل في العامل بسبب تحقيق إنجازات ضخمة في الموسم الماضي، بالفوز بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري.

التصويت للأهلي أفضل فريق في العالم والشرق الأوسط globe soccer

تضم قائمة الفرق المرشحة لأفضل فريق في العالم بجانب الأهلي الهلال والاتحاد السعوديين وأرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني وفلومينسي البرازيلي ومان سيتي ووست هام الإنجليزيان والوداد المغربي.

ويتقدم الأهلي حاليا في التصويت بفضل حرص جماهيره على دعمه في هذه المنافسة، يليه الهلال السعودي.

ويتاح التصويت للنادي الأهلي من خلال الدخول على الرابط التالي: https://vote.globesoccer.com/vote/best-men-club-2023/ ، ثم الضغط على شعار الأهلي ونقر «Vote».

يشار أن النسخة الـ 14 من جوائز جلوب سوكر ستقام في فندق «أتلانتس» في دبي يوم 19 يناير 2024.

وسيستضيف الحدث مجموعة من نجوم كرة القدم من الماضي والحاضر، لتكريم الفائزين وعلى رأسهم الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم على رأسهم كريستيانو رونالدو لاعب النصر وليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011