رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024.. الرقصة الأخيرة

موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024.. الرقصة الأخيرة

من جديد تستضيف أرض المملكة العربية السعودية مواجهة تاريخية بين النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ولاعب انتر ميامي، ليونيل ميسي، وهو ما يدفع العديد للمهتمين بمشاهدة اللقاء للبحث عن موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تجمع بين أفضل ثنائي على مدار تاريخ كرة القدم في العالم، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، حيث سبق والتقيا في النسخة الماضية من موسم الرياض، حيث كان ميسي يلعب لفريق باريس سان جيرمان، بعد انتقال كريستيانو إلى صفوف النصر السعودي.

وانتهت المواجهة الماضية بين كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، بنتيجة خمسة أهداف لصالح باريس سان جيرمان، على حساب أربعة أهداف لصالح كريستيانو رونالدو ورفاقه.

متى يلعب النصر مع انتر ميامي؟

 يحين موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 أو لقاء الرقصة الأخيرة، خلال شهر فبراير من العام المقبل 2023، فيما لم يتم تحديد التاريخ الرسمي لإقامة البطولة.

 من جانبه كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن إقامة كأس موسم الرياض 2024، والذي سيجمع فريق مجمع من نجوم الهلال والنصر، في مواجهة ميسي ورفاقه في فريق انتر ميامي الأمريكي.

وأوضح تركي آل الشيخ أن مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 أو الرقصة الأخيرة، تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023-2024، وتقام بطولة كأس الرياض في بنظام الدوري، حيث يفوز الفريق الأكثر جمعا للنقاط.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية