رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة أمام سموحة في الدوري الممتاز 2023

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة أمام سموحة في الدوري الممتاز 2023

يخوض النادي الأهلي مواجهة جديدة على المستوى المحلي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 2024، ويهتم العديد من مشجعي القلعة الحمراء بالتعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة أمام سموحة في الدوري الممتاز 2023.

ويدخل النادي الأهلي مواجهته اليوم أمام فريق سموحة في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز 2023 2024، متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي حوزته 13 نقطة حصدها من 5 مباريات ومازالت لديه مباراة مؤجلة.

بينما يتواجد فريق سموحة السكندري في موقع لا يُحسد عليه، حيث يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاطة حصدها من 6 مباريات.

وفي حالة فوز الأهلي اليوم سيعزز من صدارته للدوري المصري الممتاز، على أمل في تعثر بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي يتساوى مع الأهلي برصيد 13 نقطة ولكن يقل عنه في رصيد الأهداف، بينما يطمح نادي سموحة في حصد النقاط الثلاث، من اللقاء من أجل تحسين موقعه في الدوري الممتاز.

ميعاد ماتش الأهلي اليوم

يحين موعد مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة في الدوري الممتاز 2023، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري الممتاز 2023، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة والمجانية عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية