رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023

معلق مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023

قمة إيطالية إسبانية بمذاق خاصة تنتظر عشاق كرة القدم على مستوى العالم، وهو ما يدفع العديد للبحث عن إكمال المتعة من بالتعرف على هوية معلق مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023.

مباراة ريال مدريد ونابولي تأتي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بنسخته الحالية 2023 2024، حيث وقع كل من الفريقين في مجموعة تضم فريق براجا البرتغالي، وفريق يونيو برلين الألماني.

ويدخل ريال مدريد مباراته اليوم متربعاً على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة حصدها من 4 مباريات، حقق فيها العلامة الكاملة بالفوز على جميع الفرق، بينما يحتل نابولي ترتيب وصفاة المجموعة برصيد 7 نقاط، حصدها من 4 مباريات فاز خلالها في مباراتين وتعادل في أخرى بينما تلقى الهزيمة في مباراة.

معلقين مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

تنقل مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية، حيث تُذاع عبر شاشة قناة «bein Sports 1HD»، في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وأوكلت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في الجولة الخامسة عشر من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا إلى المعلق التونسي المخضرم، عصام الشوالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية