رئيس التحرير أحمد متولي
 موظفة الصليب الأحمر في غزة تتعرض لهجوم بسبب نظراتها أثناء تسليم المخطوفين

موظفة الصليب الأحمر في غزة تتعرض لهجوم بسبب نظراتها أثناء تسليم المخطوفين

شن العديد من المواطنين حملة هجومية على موظفة الصليب الأحمر في غزة، وذلك بسبب نظراتها وفرحتها أثناء تسليم الرهائن الإسرائيلية، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الغضب العارمة بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة.

بإبتسامتها العريضة ظهرت موظفة الصليب الأحمر أثناء تسليم الرهائن بغزة، ما تسبب في طرح العديد من الأسئلة المختلفة بين المواطنين بعد انتشار صورتها بفرحتها الغامرة التي بدت على وجهها.

موظفة الصليب الأحمر في غزة تتعرض للهجوم

تساءل العديد من المواطنين عن هوية موظفة الصليب الأحمر التي كانت تستقبل الرهائن الإسرائيلية بفرحة عارمة لتغمرهم بالأحضان، رافضين حركات الجسد وتعبيرات وجهها غالتي تحمل ايماءات غير مقبولة حد تعبيرهم.

ظهرت موظفة الصليب الأحمر في غزة وهي ترتدي سترتها البيضاء الذي يتميز بشعار المنظمة المتعارف عليه دوليًا، وهي تقوم بتسلم الرهائن من مسلحين ملثمين، وتساعدهم في استقلال السيارات التي تتبع المنظمة بعناية والسعادة تغمرها.

هاجم المواطنون موظفة الصليب الأحمر بسبب حركاتها التي أثارت حالة من استفزازهم بصورة كبيرة، بعد تلك الحرب الدامية التي ارتكبتها إسرائيل في حق أهالي غزة بفلسطين.

​​​​​​​

وكان قد تم إطلاق سراح عشرات الرهائن الإسرائيليين من الأطفال والنساء وتسليمهم إلى اللجنة غالدولية للصليب الأحمر بموجب الاتفاق مع حماس، لتعمل على تسهيل الإجراءات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.