رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم السبت 2 ديسمبر 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم السبت 2 ديسمبر 2023

يستأنف المارد الأحمر مشوار الدفاع عن اللقب الأفريقي اليوم بمواجهة جديدة على الصعيد القاري، ويرغب العديد من المهتمين بمشاهدة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم السبت 2 ديسمبر 2023.

مباراة الأهلي تأتي اليوم أمام يانج أفريكانز الجنوب أفريقي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق وافتتح الأولى مشواره الأفريقي بمواجهة فريق ميدياما الغانى.

قرعة دوري أبطال أفريقيا لدور المجموعات في البطولة بنسختها الحالية 2023 2024، كانت أوقعت النادي الأهلي ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من فريق شباب بلوزداد الجزائري، وفريق ميدياما الغاني، وفريق يانج أفريكانز الجنوب أفريقي.

الأهلي حقق العلامة الكاملة في مباراته الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023 2024، والتي أُقيمت أمام ميدياما الغاني، حيث حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ليتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط، تسوى معها مع نادي شباب بلوزداد الجزائري، الذي فاز على يانج أفريكانز بنتيجة 3 مقابل لا شيء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حق إذاعة مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023 2024، على مستوى منطقة الشرق الأول وشمال أفريقيا.

وتُذاع مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 بتوقيت مصر، عبر شاشة قناة « beIN Sports HD 6».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية