رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي ديسمبر 2023.. بادر بالحجز

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي ديسمبر 2023.. بادر بالحجز

حددت وزارة الإسكان، موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي ديسمبر 2023، كي يتعرف عليها جميع الراغبين في الحصول على وحدة سكنية مخفضة السعر.

يتهافت العديد من الشباب على حجز الوحدات التي تقدمها وزارة الإسكان الاجتماعي، وذلك بسبب التساهيل التي تقدمها الوزارة لهم كي يتمكنوا من الحصول على وحدة مدعمة.

متى يبدأ حجز شقق الإسكان الاجتماعي شهر ديسمبر 2023؟

أوضحت الوزارة، أن فتح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من المقرر أن يفتح باب التحويل للإعلان التكميلى للطرح الأول لـ«سكن لكل المصريين 3»، بنظام التمويل العقاري

يجدر الإشارة، إلى أن فتح باب التحويل للإعلان التكميلى للطرح الأول لـ«سكن لكل المصريين 3» سيكون للمواطنين الحاجزين في الطرح الأول للإعلان، والذي ينطبق عليهم الشروط ولم يسحبوا مقدم جدية الحجز.

ومن المقرر، أن يتم فتح باب التقديم في الإعلان التكميلي يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، على أن تمتد فترة التقديم حتى يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024.

​​​​​​​

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي ديسمبر 2023

كشف الصندوق أن الإعلان التكميلي لمشروع سكن لكل المصريين 3، يتضمن وحدات بمساحة 90 مترا، وتنقسم إلى وحدات جاهزة للتسليم، بنفس سعر وشروط الإعلان الأصلي.

وأشار بيان للصندوق أن هناك وحدات أخرى تسلم خلال 36 شهرا بفائدة 7.5 % ثابتة لمدة 20 عاما، بأسعار تبدأ من 194 ألف جنيه، وحتى 530 ألف جنيه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.