رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024 بجميع المحافظات

موعد امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024 بجميع المحافظات

يهتم أولياء الأمور بمعرفة موعد امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024، لمساعدة أبنائهم في مراجعة واستذكار مقررات الفصل الدراسي الأول للحصول على أعلى الدرجات.

تتركز اهتمامات العديد من الأسر على المراجعات في الفترة الأخيرة قبل بداية الامنتحانات، كي يتمكن الطالب من الدرجة النهائية في جميع المواد الدراسية المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بداية امتحانات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول لعام 2024، كي يستعد الطلاب لخوض الامتحانات مع اقترابها.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي تم اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

يتحدد خلال الفترة المقبلة جدول الامتحانات بصورة تفصيلية لكل محافظة، ليتمكن الطالب من معرفة موعد اختبار كل مادة ليستعد إلى الاختبار ومراجعتها.

يجدر الإشارة إلى أن موعد اختبار الصف الخامس الابتدائي الترم الأول يختلف من محافظة إلى أخرى، حيث لن تكون الامتحانات مركزية ويتم تحديدها من قبل الإدارة التعليمية.

امتحانات الترم الأول 2024

ويجرى الآن مراجعة الدروس المختلفة التي تم الانتهاء منها وصولًا لنهاية منهج الترم الأول، حتى تبدأ المراجعة النهائية لجميع المواد المختلفة.

تنتهي جميع الاختبارات يوم 27 يناير 2024 رسميًا لجميع المراحل الدراسية المختلفة، لتبدأ إجازة نصف العام لجميع المدارس بالمحافظات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.