رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين في رأس السنة 2024

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين في رأس السنة 2024

تتوجه اهتمامات الجماهير إلى احتفالات الكريسماس التي تنطلق بشهر ديسمبر في العديد من الدول المختلفة، ليتساءل الجمهور العربي عن موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين.

يستعد الفنان عبد المجيد عبدالله، لإحياء حفل غنائي مميز ضمن سلسلة حفلات الكريسماس، ليطل على جمهور من على مسرح الدانة في دولة البحرين.

​​​​​​​

متى حفلة عبدالمجيد في البحرين؟

يحرص العديد من أهالي المملكة على معرفة موعد حفل عبد المجيد المقرر إقامته في البحرين، حتى يتمكنوا من حضور الحفلة والاستمتاع بالأجواء الساحرة التي تميز بها في جميع حفلاته.

يستعد العديد من النجوم لإقامة الحفلات المميزة بمناسبة قدوم رأس السنة الجديدة، الأمر الذي نال اهتمام العديد من المواطنين في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر، إقامة حفلة عبد المجيد عبدالله في البحرين يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023، والتي تأتي ضمن سلسة حفلات الكريسماس، وكذلك اتلاحتفال بيوم البحرين الوطني.

يجدر الإشارة، إلى أنه يتم افتتاح الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة 6 مساءً وفقًا لما تم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي.

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان عبد المجيد عبدالله أغنية تتنفسك دنياي، وقد حازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.