رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك اليوم أمام سوار الغيني في الكونفدرالية

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك اليوم أمام سوار الغيني في الكونفدرالية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة من مشجعي القلعة البيضاء استحقاق قاري جديد، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية في نسختها الحالية 2023 2024، ويهتم العديد من جماهير الفريق في التعرف على قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك اليوم أمام سوار الغيني في الكونفدرالية.

مواجهة الزمالك اليوم أمام سوار الغيني، هي الجولة الثانية للفارس الأبيض على صعيد منافسات دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث افتتح الزمالك مشواره القاري بمواجهة فريق أبو سليم الليبي.

ونجح الزمالك في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراته الأولى التي أُقيمت في دور الذهاب على أرض ستاد برج العرب، حيث انتهى اللقاء بنتيجة هدف مقابل لا شيء برأس لاعب الزمالك، يوسف أوباما.

 كما تقام مباراة الزمالك وسوار الغيني، في دور الذهاب على أرض الزمالك ووسط جمهوره في استاد السلام، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، والذي حرم سوار من اللعب على أرضه بسبب عدم تناسب مواصفات ملاعبه مع الاشتراطات الدولية.

فوز الزمالك اليوم على سوار الغيني سيعزز من صدارته لمجموعته التي تضم كل من فريق ساجرادا، وفريق سليم الليبي، وفريق سوار الغيني، حيث سترف النقاط الثلاثة رصيد الزمالك إلى 6 نقاط ليبتعد بالقمة بعيدًا.

قناة مجانية لنقل مباراة الزمالك أمام سوار الغيني

تُذاع مباراة الزمالك أمام سوار في كأس الكونفدرالية 2023، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد 2 من ديسمبر الجاري، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة تايم سبورت من خلال البث الأرضي.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية