رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم حل مشكلة توقف خط we وعودة الإنترنت؟

هل تم حل مشكلة توقف خط we وعودة الإنترنت؟

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على العديد من المواطنين بسبب عطل الإنترنت، وخاصة الذين تتعلق أعمالهم بالشبكة، وخاصة بعد طول مدة المشكلة وخروج الشركة ببيان رسمي توضح من خلاله سبب العطل، ليتساءل العديد هل تم حل مشكلة توقف خط we .

وأكدت شركة المصرية للاتصالات في بيان رسمي لها، أن هناك عطل فني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، لينتج عنه عطل في الإنترنت الأرضي.

هل تم حل مشكلة الإنترنت في مصر؟

سعى العديد من المستخدمين خلال الساعات الأخيرة لمعرفة موعد الانتهاء من حل المشكلة التي واجهت شبكة وي وتسببت في عطل كبير بجميع المحافظات المختلفة.

بدأت شركة وي في حل المشكلة منذ الساعات الأخيرة الماضية، ليتم إعادة الإنترنت بشكل تدريجي على مستوى الجمهورية في جميع المحافظات خلال الساعات المقبلة، حيث هناك بعض الأماكن التي تم حل المشكلة بها والبعض الآخر لايزال يعاني من ذلك العطل.

ومن المنتظر حل مشكلة الإنترنت في مصر بجميع المحافظات خلال الساعات المقبلة، حتى يتمكن جميع المستخدمين من الدخول إلى المواقع الإلكترونية بصورة طبيعية دون مواجهة أي مشكلة في الأمر.

النت في مصر اليوم

وبحسب خبراء في مجال الاتصالات فإن تأثر شبكة المحمول فيما يخص الاتصالات وخدمات الإنترنت يرجع إلى نفس سبب توقف الخدمة عبر الخطوط الأرضية.

ويرجع ذلك إلى أن شبكات الهاتف المحمول مملوكة لشركة WE، وتقوم الشركة بتأجيرها إلى الشبكات الأخرى العاملة في المجال، وهي فودافون وأورنج وإتصالات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.