رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق الدراسة بجدة غدًا الأربعاء 6 ديسمبر 2023.. تفاصيل

تعليق الدراسة بجدة غدًا الأربعاء 6 ديسمبر 2023.. تفاصيل

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على حقيقة تعليق الدراسة بجدة غدًا الأربعاء 6 ديسمبر 2023، تزامنًا مع وجود العديد من الأقاويل التي تشير إلى تعليق الدراسة في العديد من المدن المختلفة في المملكة العربية السعودية.

كانت قد تدهورت حالة الطقس وتساقطت الأمطار على العديد من المدن المختلفة، الأمر الذي جعل أولياء الأمور والطلاب يتسائلون بخصوص سير اليوم الدراسي.

​​​​​​​

هل تم تعليق الدراسة في جدة يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023؟

أعلنت إدارة تعليم جدة، تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء الموافق 6 من ديسمبر لجميع مدارس جدة ومكاتب التعليم ومنسوبات المدارس، على أن يكون الدوام عبر منصة مدرستي عن بعد.

وسيجرى اليوم الدراسي في مدارس جدة بالمملكة العربية السعودية دون وجود أي خلل أو تعطيل، على أن يتم استكمال الدراسة عبر المنصة الإلكترونية، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وعلى الجانب الآخر، تم تعليق الدراسة أيضًا في العيص وينبع بسبب حالة الطقس المتدهورة التي سيطرت على المدينة خلال الساعات الأخيرة، حفاظًا على صحة الطلاب.

يجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية على تعليق الدراسة في المدارس بالمدن المختلفة خلال الفترة الراهنة، وفقًا لحالة الطقس التي تتغير بين الحين والآخر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.