رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلة أفضل لاعب في إفريقيا الساعة كام؟

حفلة أفضل لاعب في إفريقيا الساعة كام؟

​​​​​​​تساءل العديد من الجماهير بشأن حفلة أفضل لاعب في إفريقيا الساعة كام، حتى يتمكنوا من متابعة الحفل مع انطلاقه وحتى إعلان النتيجة لمعرفة الفائز باللقب هذا العام.

تعتبر حفلة أفضل لاعب في إفريقيا من الحفلات المميزة التي يترقبها العديد من جماهير الساحرة المستديرة عن كثب، حيث يشارك بها العديد من نجوم الكرة المصرية.

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا حيث يتنافس مع المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وكذلك النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي.

متى تبدأ حفلة أفضل لاعب في إفريقيا؟

يهتم العديد من الجماهير بالتعرف على موعد حفلة أفضل لاعب في إفريقيا عبر الشاشة، والتي تقام في مراكش بالمغرب، وسط حضور مميز لممثلي ونجوم قارة أفريقيا.

ينطلق الحفل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يمكنك متابعته عبر شاشة قناة beIN Sports الرياضية أو عبر موقع يوتيوب.

ويتنافس على جائزة أجمل هدف في العام ٣ نجوم من الدوري المصري هم المصري محمود عبد المنعم كهربا بهدفه مع الأهلى ضد الهلال في دورى أبطال أفريقيا ومحمود صابر لاعب بيراميدز بهدفه مع المنتخب الأوليمبي ضد المغرب في بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة، وكذلك محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلى بهدفه مع منتخب تونس للشباب أمام زامبيا في أمم أفريقيا.

كما يسعى كل من بيرسى تاو لاعب منتخب جنوب أفريقيا والأهلي - الكونغولي فيستون مايلي مهاجم بيراميدز - الناميبي بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.