رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة

مواجهة صعبة تلك التي يخوضها المارد الأحمر مع نظيره السعودي اتحاد جدة، في إطار منافسات كأس العالم للأندية 2023، وهو ما يدفع العديد من مشجعي القلعة الحمراء للبحث عن مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة.

وتأتي مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، حيث جاءت لوائح البطولة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، على أن يبدأ الأهلي منافسات اعتبارًا من دور الثمانية.

بينما نصت اللوائح على أن يبدأ الاتحاد السعودي مواجهاته اعتبارًا من الدور الأول والتمهيدي من البطولة، حيث واجه اتحاد جدة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، واستطاع بطل المملكة العربية السعودية التغلب على الأخير بثلاثية نظيفة دون رد ليحجز بطاقة التأهل لمواجهة الأهلي.

ويلعب على الجانب الأخر من الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2023، مانشستر سيتي وأورأوا ريد دياموندز وليون المكسيكى فى الدور نصف النهائي.

وسيلعب في المباراة النهائية  الفائز من مباراتي الأهلي المصري والاتحاد السعودي من جهة، ومانشستر سيتي وأورأوا ريد دياموندز وليون المكسيكى، من جهة أخرى.

ماتش الأهلي والاتحاد اليوم الساعة كام والقناة الناقلة

من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي رسميًا اليوم أمام الاتحاد السعودي بشكل حصري على شبكة القنوات الرياضية السعودية، حيث تُنقل المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة 15 من ديسمبر 2023، على شاشة قناة «SSC HD Sports».  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية