رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي بتوقيت السعودية أمام الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي بتوقيت السعودية أمام الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023

مواجهة عربية بمذاق عالمي ينتظرها عشاق ومحبو ومشجعو رياضة كرة القدم، تنطلق فعالياته مع موعد مباراة الأهلي بتوقيت السعودية أمام الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023، ونوضح للمهتمين بمتابعة اللقاء موعد انطلاق صافرة حكم المباراة.

ضرب نادي اتحاد جدة موعدًا مع نظيره الأهلي المصري في الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم للأندية 2023 التي تقام على الأراضي السعودية خلال الفترة من يوم الثلاثاء  12 من ديسمبر، وحتى يوم 22 من ديسمبر 2023.

وحجز الاتحاد بطاقة تأهله إلى دور الثمانية بعد الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي في الدور الأول من البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليلتقي بالنادي الأهلي الذي قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بدء مشاركاته في البطولة اعتبارًا من الدور ربع النهائي.

ويشهد الدور نصف النهائي كذلك مواجهة كل من فريقي كلوب ليون المكسيكى ضد أورأوا ريدز الياباني، ليواجه الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد فريق مانشستر ستي، بينما يواجه الفائز من المباراة الثانية فريق فلومينينسي في الدور نصف النهائي، بينما تجمع المباراة النهائية الفائزين من مباراتي نصف النهائي.     

مباراة الأهلي والاتحاد متى بتوقيت السعودية؟

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي والاتحاد السعودية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 بتوقيت مكة المكرمة، فيما تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية