رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام فلومينينسي؟

هل قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام فلومينينسي؟

​​​​​​​تساءل العديد من الجماهير هل قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام فلومينينسي، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء عبر الشاشة مع بدايتها وحتى إعلان نهاية المباراة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من أجل ملاقاة بطل البرازيل، فلومينينسي، على أن يتأهل الفائز في المباراة إلى الدور النهائي من البطولة لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، ووأوراوا الياباني.

هل مباراة الأهلي وفلومينينسي مذاعة على أون تايم سبورت؟

تنطلق مباراة الأهلي اليوم وفلومينينسي ضمن مباريات كأس العالم للأندية، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي يترقبها العديد من الجماهير.

يهتم الجمهور بمتابعة مباراة الأهلي اليوم بعد المباراة الماضية مع اتجاد جدة، الذي أثبت من خلالها جدارته بتواجده في البطولة، لينافس على اللقب.

ولكن لن تذاع مباراة الأهلي اليوم على قناة أون تايم سبورت كما يتوقع البعض، حيث يتم إذاعتها على الهواء مباشرة عبر شاشة مجموعة قنوات السعودية الرياضية صاحية الحق الحصري في بث مباريات البطولة.

وسبق للنادي الأهلي الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لاحتلاله المركز الثالث في البطولة أكثر من مرة، بينما لم يحصل الفريق على الميدالية الفضية أو الذهبية في البطولة، حيث لم يتخطى عقبة الدور نصف النهائي على مدار مشاركاته السابقة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.