رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو خطيب مريم الخشت؟.. جمعتهما قصة حب بدأت بصداقة

من هو خطيب مريم الخشت؟.. جمعتهما قصة حب بدأت بصداقة

حلت الفنانة مريم الخشت ووالدها الشيف عماد الخشت في ضيافة برنامج «صاحبة السعادة» من تقديم إسعاد يونس، وهو اللقاء الذي كشفت فيه الأولى كثير من التفاصيل حول خطبتها ودورها في عملة نادرة الذي حققت من خلالها شهرة ونجاح كبير.

من هي مريم الخشت؟

هي فنانة مصرية من مواليد 29 يناير 1985 بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها وذلك عن طريق عالم الدوبلاج الصوتي، تخرجت من كلية الفنون الجميلة وعملت في إذاعة ميجا إف إم هذا بالإضافة إلى أنها اتجهت للعمل في مجال تصميم الملابس.

والدها هو الشيف المشهور عماد الخشت صاحب برنامج «طبخة ونص» أما والدتها فهي الفنانة زينب مبارك.

خطيب مريم الخشت

كشف ولد مريم الخشت العديد من التفاصيل حول خطيب ابنته قائلا إن ابنته لم تخبره بوجود شاب يرغب في التقدم إليها بصورة مباشرة: «أنا وهي ووالدتها كنا بنتغدى في مكان، وقبل ما نركب العربية سألتها في حاجة، فضحكت وقالت في حاجة».

وتابع: «لما قالت الاسم عرفت إنهم ناس كويسين ومحترمين وعيلة حلوة، وقلت لها عايز أشوفه النهاردة، لإني مش عايزه يرتب نفسه، ولقيته شاب لطيف لكن اتخضيت أول ما شوفته طويل جدا ومش عارف أسلم عليه من فين».

أما حول خطيبها فهو شاب يدعى أباظة يعمل مدير بأحد الأماكن الترفيهية ويبلغ من العمر 38 عامًا، وصرحت مريم أنها تكبر خطيبها بنحو ستة أشهر وكان بينهم علاقة صداقة قوية وتحولت إلى قصة حب في النهاية.

أبرز أعمال مريم الخشت

تألقت مريم في العديد من الأعمال الهامة لنها صرحت أن دورها في عملة نادرة يعد من بين أكثر الأعمال المقربة إليها، وشاركت في مسلسل لا تطفىء الشمس بالإضافة إلى مسلسل كلبش الجزء الثاني وليالي اوجيني والآنسة فرح بالإضافة إلى لعبة النسيان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011