رئيس التحرير أحمد متولي
 اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024.. طريقة الحصول على النتيجة

اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024.. طريقة الحصول على النتيجة

شغلت اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024 تفكير العديد من الطلاب واولياء الأمور، ليتعرفوا على مدى إمكانية قبولهم بالدفعة الجديدة بعد ظهور النتائج.

ولت اختبارات الكلية الحربية خلال الفترة الماضية، سواء كانت الاختبارات الطبية أو النفسية أو كشف الذهب الهيئة وغيرها من الاختبارات.

نتيجة المقبولين في الكلية الحربية 2024

يرغب العديد من الطلاب التعرف على نتيجة الكلية الحربية لمعرفة إن كانت أسمائهم ضمن قائمة الأسماء المقبولة أم لا.

استهلت الكلية الحربية في إخطار الطلاب بقبولهم بعد ظهور نتيجة الاختبارات، وأخبارهم بباقي الخطوات لاستكمال إجراءات القبول.

عملت الكلية الحربية على إرسال رسائل قصيرة لجميع الطلاب المقبولين في الكلية، إضافة إلى موعد التوجه إلى الكلية لاستكمال إجراءات الالتحاق بها وطريقة سداد المصاريف الدراسية.

تستطيع التعرف على قائمة اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024 من خلال الرسائل التي تصل على هواتف الطلاب، وهي الطريقة التي من خلالها يمكنك التعرف على إن كنت ضمن قائمة المقبولين أم لا.

​​​​​​​

نتيجة الكلية الحربية 2024

تقبل الكلية الحربية طلاب الشهادة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، إضافة إلى طلاب الثانوية الأزهرية، وكذلك الشهادات المعادلة.

يجدر الإشارة، إلى أنه يتم سداد أربعون ألف جنيه مصري 40 ألف جنيه، ويتم سداد باقي المبلغ على حساب رقم 1811 في بنوك ( الأهلي المصري - القطري الوطني الأهلي).

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.