رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة السوبر المصري في الإمارات.. تعرف على جدول المباريات كاملًا

موعد مباراة السوبر المصري في الإمارات.. تعرف على جدول المباريات كاملًا

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد مباراة السوبر المصري في الإمارات، التي سوف تنطلق خلال الساعات المقبلة، لمتابعة أحداث المباريات المرتقبة، حيث تعتبر من أبرز البطولات التي ينتظرها الجمهور المصري بعد انقضاء بطولة كأس العالم للأندية الذي قدم خلالها الأهلي أداء مميز.

تقام بطولة السوبر المصري في دولة الإمارات خلال الفترة من 25 حتى 28 ديسمبر، حيث يشارك بها 4 أندية ألا وهما الأهلي، وسيراميكا كليوباترا، بيراميدز، فضلًا عن مودرن فيوتشر.


​​​​​​​

جدول مباريات السوبر المصري

يترقب الجمهور مباريات بطولة السوبر المصري التي من المقرر أن تنطلق خلال الساعات المقبلة، حيث يمكنك التعرف على جدول المباريات المنتظر من خلال النقاط التالية:

  • مباراة نصف النهائي الأول بين مودرن فيوتشر وبيراميدز، المقرر إقامتها يوم الاثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية.

  • مباراة نصف النهائي الثاني بين كل من الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

  • مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

  • مباراة نهائي بطولة السوبر المصري يوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية​​​​​​​.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.