رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح يحتفل بالكريسماس بشكل مختلف عن السنوات السابقة (صورة)

محمد صلاح يحتفل بالكريسماس بشكل مختلف عن السنوات السابقة (صورة)

اعتادت جماهير كرة القدم من متابعي اللاعب المصري محمد صلاح مشاركته في احتفالات الكريسماس في الخامس والعشرين من ديسمبر سنويًا.

وعلى مدى السنوات الأخيرة، كان قائد المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي حريصا على مشاركة جمهوره جانبا من احتفاله بالكريسماس.

عادة، كان صلاح ينشر مجموعة من الصور، تظهره في منزله مع زوجته وابنتيه مع شجرة عيد الميلاد، بينما يرتدون ملابس تناسب هذا الاحتفال.

احتفال محمد صلاح بالكريسماس

غير محمد صلاح احتفاله بالكريسماس 2023، حيث اكتفى بنشر صورة لشجرة عيد الميلاد بالأبيض والأسود مرفقا إياها بتعليق.

وكتب صلاح في تعليقه: «عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، ومع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها، من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم. عيد ميلاد مجيد».

​​​​​​​

يشار أن محمد صلاح كان قد نشر مقطع فيديو بعد أيام من بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي بدأ في السابع من أكتوبر بعد إطلاق فصائل المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى.

وخرج محمد صلاح حينها للمطالبة بوقف الحرف والحفاظ على حياة المدنيين، بالتصريح الشهير «كل الأرواح المقدسة»، والذي أثار موجة غضب ضده في الوطن العربي، حيث لم يظهر اللاعب دعما كاملا للشعب الفلسطيني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011