رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران 6 أكتوبر 2023 2024

موعد التقديم للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران 6 أكتوبر 2023 2024

أعلنت الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، عن قبول دفعة جديدة للراغبين في التقديم لأكاديمية الطيران المدني، وفي السطور التاليه سنعرض موعد التقديم للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران بالجيزة.

معاد التقديم لأكاديمية الطيران في الجيزة 2024

أوضحت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، أنه تم اختيار يوم 27 ديسمبر موعدا لبداية التقديم من قبل الراغبين في الالتحاق، بمقر الأكاديمية بمطار 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

​​​​​​​

يشار أن المصرية لعلوم الطيران، هي الأكاديمية الوحيدة في مصر التابعة لوزارة الطيران المدني المصري، والمعتمدة من سلطة الطيران المدني، ويدرس بها الطلاب عمليا ونظريا داخل البلاد في مطارات أكتوبر والطور وأسيوط.

يحصل خريج الأكاديمية على 3 إجازات معتمدة من المنظمة الدولية للطيران المدني «الإيكاو»، وشهادة تعادل المؤهل العالي معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

وكانت الأكاديمية أعلنت نجاحها في تجديد اعتماد وكالة الاتحاد الأوروبي لسلامة الطيران «EASA» لأجهزة الطيران التمثيلي، وهو ما اعتبربته إدارة الأكاديمية إنجازا يعكس التفاني في تحقيق أعلى المعايير العالمية.

وأشارت إدارة الأكاديمية أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني لضمان حصول جميع الهيئات والشركات التابعة لها على الاعتمادات الدولية بشكل دوري، لتعزيز جودة الخدمات والمساهمة في تطوير منظومة الطيران المدني.

وفي هذا السياق، شدد وزير الطيران، الفريق محمد عباس حلمي، على أهمية الحصول على الاعتمادات الدولية وتجديدها بانتظام، مؤكدا على دور أكاديمية مصر للطيران في رفع كفاءة العنصر البشري في صناعة النقل الجوي.

 

هاجر أحمد

هاجر أحمد

صحفية مصرية تكتب تقارير وأخبار، درست الإعلام بجامعة عين شمس